منتديات الامن والحماية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الامن والحماية ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل للمشاركة في المنتدى او ظهور الروابط، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات الامن والحماية تعليم الحماية كشف تلغيم حل مشاكل الويندوز تسريع الويندوز برامج حماية برامج مجانية كراك اقوى البرامج تعليم نظام لينكس تحميل نظام لينكس احتراف نظام لينكس اخر اخبار الاكترونيات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قم بترقيع الثغرات الأمنية في برامجك بكل سهولة مع برنامج Secunia PSI

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
5Lo0oDy HaCkEr
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 379
تاريخ التسجيل : 15/05/2014
الموقع : http://anonymous32.allgoo.net

مُساهمةموضوع: قم بترقيع الثغرات الأمنية في برامجك بكل سهولة مع برنامج Secunia PSI   الخميس يوليو 17, 2014 4:57 am

لماذا أحتاج تحديث برامجي ؟
من أكبر المخاطر الأمنية التي تهدد المستخدم عدم تحديث البرامج المنصبة على حاسوبه فعند اختراق الشركات المبرمجة لبرنامج معين أو اكتشاف ثغرات أمنية به يتم استغلال تلك الثغرات لاختراق أكبر عدد ممكن من المستخدمين ، لكن الشركات المبرمجة تقوم بتنزيل تحديثات أمنية لسد تلك الثغرات ، فإن لم تقم بتحديثها سيصبح جهازك عرضة للاختراق .
لذلك في هده التدوينة سنتطرق لبرنامج نال إعجابي ربما لم يسمع به إلا القليل منكم.
نظرة عن برنامج Secunia PSI



بعد تحميلك للبرنامج و تثبيته ، عند تشغيله تقوم بعمل فحص و يبدأ على الفور في فحص البرامج المنصبة على نظامك كما أنه يقوم بفحص لملفات النظام و هذا ما يميزه عن البرامج الأخرى التي تقوم بفحص للبرامج الخارجية فقط ، حيث يقوم بذلك اعتمادا على قاعدة بياناته الضخمة و التي تشمل برامج لأكثر من 3،000 شركة .



عند الانتهاء من الفحص (وقت الفحص يعتمد على كمية البرامج المنصبة على النظام )
فإنه يعطيك تقارير عن كل ما وجد و النسبة المئوية لأمان نظامك بخصوص تحديثات البرامج ، سواء البرامج الغير محدثة ، أو تلك التي تحتوي على كافة التحديثات الأخيرة اعتمادا على تفاوت درجة الخطورة التي يقوم بفحصها البرنامج انطلاقا من معرفة البرامج التي تم اكتشاف ثغرات بها مؤخرا .

و هناك حالتين الأولى يقوم البرنامج فيها بتحديث تلقائي و أخرى يخبرك أنه يتوجب عليك تحديثها يدويا . عند النقر فوق تحديث قد يأخذك إلى موقع على شبكة الانترنت حيث يمكنك تحميل التحديث، أو أنه قد يبلغك أن المنتج لم يعد معتمدا و عليك إزالته من النظام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anonymous32.allgoo.net
 
قم بترقيع الثغرات الأمنية في برامجك بكل سهولة مع برنامج Secunia PSI
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الامن والحماية  :: حماية الاجهزه :: البرامج - Programs-
انتقل الى: