منتديات الامن والحماية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الامن والحماية ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل للمشاركة في المنتدى او ظهور الروابط، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات الامن والحماية تعليم الحماية كشف تلغيم حل مشاكل الويندوز تسريع الويندوز برامج حماية برامج مجانية كراك اقوى البرامج تعليم نظام لينكس تحميل نظام لينكس احتراف نظام لينكس اخر اخبار الاكترونيات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أفضل الحواسيب المكتبية لتشغيل آخر الالعاب لسنة 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
5Lo0oDy HaCkEr
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 379
تاريخ التسجيل : 15/05/2014
الموقع : http://anonymous32.allgoo.net

مُساهمةموضوع: أفضل الحواسيب المكتبية لتشغيل آخر الالعاب لسنة 2014   الإثنين يوليو 14, 2014 7:55 am



قد اتفق مع الكثير ان الــ Xbox وPlay station هي افضل منصات تشغيل الالعاب لكن الحواسيب توفر حرية اكثر مقارنة مع تشغيل الالعاب سواء كانت اصلية او غير ذلك ، عكس المنصات التي يبقى عليك ان تسأل وتنتبه إلى العديد من الامور قبل شراء اي قرص . هكذا ولمحبي الالعاب الالكترونية على الحاسوب ، اقدم لكم هذه اللائحة التي تظم افضل الحواسيب المكتبية المخصصة للالعاب الالكترونية .

حاسوب Acer Predator AG3


يبلغ ثمن هذا الحاسوب 993 دولار اي تقريبا 3000 درهم اماراتي ، ويضم هذا الحاسوب معالج من نوع i7 يعمل على تردد 3.4 جيغا هيرتز ، 8 جيغا رام و1 تيرابيت قرص صلب تمكنك من تتبيث العديد والعديد من الالعاب الالكترونية في حاسوبك ، بالإضافة إلى كارت شاشة من نوع إنڤيديا 2 جيغا رام من نوع Nvidia GeForce GTX 760.
حاسوب سيستطيع تشغيل آخر الالعاب دون الحاجة إلى تحديث اي قطعة في حاسوبك لعدة سنوات .

حاسوب Alienware X51


اول شيئ شكله جذاب ، بالإضافة إلى انه تصنيع من احد افضل الشركات المتخصصة في تصميم حواسيب الالعاب ، مع Alienware X51 بثمن 700 دولار تقريبا 2000 درهم اماراتي ستتمكن من الحصول على الإعدادات الاتية : بروسيسر i3 تردد 3.4 جيغا هيرتز و 6 جيغا رام بالإضافة إلى قرص صلب 1 تيرا بسرعة دوران 7200 ثم كارت شاشة 1جيغا من شركة انڤيديا Nvidia GTX 645

حاسوب Lenovo IdeaCentre


من يريد توفير بعض النقود ! فهذا الحاسوب يعد إختيارك الاول ففقط ب 600 دولار اي تقريبا 2000 درهم اماراتي تستطيع ان تملك حاسوب Lenovo IdeaCentre يحتوي على بروسيسر i5 رام 8 جيغا وقرص صلب ضخم 1 تيرابيت وكارت شاشة بـ 2 جيغا بيت من نوع Nvidia GeForce GT 630. مع هذه الإعداد يمكنك ان تلعب العديد من الالعاب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anonymous32.allgoo.net
 
أفضل الحواسيب المكتبية لتشغيل آخر الالعاب لسنة 2014
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Avira Premium Security Suite 9.0.0.387 + key 2014
» تسريب اقوى مراجعة ديناميكا بخط اليد بها كل اسئلة امتحان ديناميكا 3 ثانوى نظام حديث 2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الامن والحماية  :: القسم العام :: أخبار الاتصالات وتقنية المعلومات . . .-
انتقل الى: