منتديات الامن والحماية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الامن والحماية ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل للمشاركة في المنتدى او ظهور الروابط، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات الامن والحماية تعليم الحماية كشف تلغيم حل مشاكل الويندوز تسريع الويندوز برامج حماية برامج مجانية كراك اقوى البرامج تعليم نظام لينكس تحميل نظام لينكس احتراف نظام لينكس اخر اخبار الاكترونيات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مايكروسوفت تذكر بقرار وقف دعمها لويندوز 7

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
5Lo0oDy HaCkEr
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 379
تاريخ التسجيل : 15/05/2014
الموقع : http://anonymous32.allgoo.net

مُساهمةموضوع: مايكروسوفت تذكر بقرار وقف دعمها لويندوز 7   الإثنين يوليو 14, 2014 7:03 am



بعد قرار مايكروسوفت خلال وقت سابق من هذه السنة وقف عمل واحد من أشهر أنظمة تشغيلها (ويندوز إكس بي) يبدو أن الدور قادم على ويندوز 7, حيث ذكرت الشركة الأمريكية بأنها ستوقف دعمها لهذا النظام في 13 يناير من السنة القادمة 2015.

و قد قامت شركة مايكروسوفت بتذكير مستخدميها بموعد وقف الدعم الأساسي لنظامها ويندوز 7 و الذي سيكون مقررا في 13 يناير من سنة 2015 و ذلك بالنسبة لجميع نسخ هذا النظام و هي (Enterprise, Familiale, Professionnel, Starter, Intégrale), لكن من جهة أخرى فإن الدعم الأمني سيستمر.

و حسب الأخبار فإن وقف الدعم لنظام ويندوز 7 لن يشمل الدعم الأمني الذي ستستمر مايكروسوفت في تقديمه لمستخدمي هذا النظام إلى غاية 14 يناير 2020 أي بعد خمس سنوات من توقف الدعم الأساسي, بالمقابل فإنه بإمكان الشركات و المؤسسات الإستفادة من استمرارية الدعم الأساسي الكامل بعد تاريخ 13 يناير 2015 و لكن بمقابل مالي.

و للتذكير فإن نظام ويندوز 7 مازال هو النظام الأكثر استخداما بالنسبة للحواسيب المكتبية عبر العالم بنسبة 50 في المئة حسب إحصاءات NetMarketShare.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anonymous32.allgoo.net
 
مايكروسوفت تذكر بقرار وقف دعمها لويندوز 7
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الامن والحماية  :: القسم العام :: أخبار الاتصالات وتقنية المعلومات . . .-
انتقل الى: