منتديات الامن والحماية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الامن والحماية ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل للمشاركة في المنتدى او ظهور الروابط، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات الامن والحماية تعليم الحماية كشف تلغيم حل مشاكل الويندوز تسريع الويندوز برامج حماية برامج مجانية كراك اقوى البرامج تعليم نظام لينكس تحميل نظام لينكس احتراف نظام لينكس اخر اخبار الاكترونيات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 LG تعلن عن شاشات شفافة و قابلة للطي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
5Lo0oDy HaCkEr
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 379
تاريخ التسجيل : 15/05/2014
الموقع : http://anonymous32.allgoo.net

مُساهمةموضوع: LG تعلن عن شاشات شفافة و قابلة للطي   الإثنين يوليو 14, 2014 6:47 am



كشفت الشركة الكورية الجنوبية LG عن ابتكارها الجديد المتمثل في نموذجين جديدين لشاشتين OLED بقياس 18 بوصة لكنهما يتميزان بالشفافية و المرونة و قابلية الطي و هو الشيء الذي سيشكل ثورة في ميدان الشاشات.



النموذج الأول لشركة LG هو شاشة بقياس 18 بوصة و بتكنولوجيا OLED و تتميز بكونها قابلة للطي من دون أن تتأثر قدرتها على العرض, وحسب الشركة الكورية فإن النموذج القادم من هذه الشاشة قد يصل قياسه إلى 50 بوصة.

أما النموذج الثاني فهو لشاشة كذلك بتكنولوجيا OLED و ستتميز بكونها شفافة حيث أن نسبة انتقال الضوء تصل إلى 30 في المئة وهو ما يمكن المستخدم من الإستمتاع بمتابعة شاشته و في نفس الوقت معرفة ما يجري خلفها.

من جهة أخرى أعلنت LG أنها تخطط لإنتاج شاشات OLED يفوق قياسها 60 بوصة و تتميز بكونها شفافة و قابلة للطي و ذلك في أفق سنة 2017.
 pirat 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anonymous32.allgoo.net
 
LG تعلن عن شاشات شفافة و قابلة للطي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الامن والحماية  :: القسم العام :: أخبار الاتصالات وتقنية المعلومات . . .-
انتقل الى: