منتديات الامن والحماية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الامن والحماية ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل للمشاركة في المنتدى او ظهور الروابط، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات الامن والحماية تعليم الحماية كشف تلغيم حل مشاكل الويندوز تسريع الويندوز برامج حماية برامج مجانية كراك اقوى البرامج تعليم نظام لينكس تحميل نظام لينكس احتراف نظام لينكس اخر اخبار الاكترونيات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 آخر المستجدات حول ويندوز 10

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
5Lo0oDy HaCkEr
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 379
تاريخ التسجيل : 15/05/2014
الموقع : http://anonymous32.allgoo.net

مُساهمةموضوع: آخر المستجدات حول ويندوز 10   الأربعاء مارس 18, 2015 5:12 pm

كشفت مايكروسوفت عن مجموعة من المعلومات الجديدة حول نظام تشغيلها الجديد و المنتظر ويندوز 10، النظام الذي دشن ظهوره نهاية السنة الماضية في نسخته التجريبية و الذي لم نكن نعرف موعد إطلاق نسخته النهائية، إلا أن مايكروسوفت كشفت عن هذا الأمر بالإضافة إلى معلومات أخرى.

مايكروسوفت و عبر مدونتها الرسمية كشفت بالأمس على هامش فعالية " WinHEC " المقامة في مدينة شنجن الصينية عن الموعد الرسمي لإطلاق النسخة النهائية من نظامها الجديد ويندوز 10، و في الوقت الذي كان يعتقد الجميع أن الموعد سيكون الخريف المقبل فإن مايكروسوفت خالفت كل التوقعات و أعلنت أن الموعد المحدد لذلك هو هذا الصيف.

الشركة الأمريكية أعلنت كذلك أن نظامها الجديد سيكون متوفرا في 190 دولة عبر العالم و بـ 111 لغة، و سيستهدف 1.5 مليار مستخدم و هو حجم سوق مستخدمي ويندوز في العالم، بالإضافة إلى ذلك فإن ويندوز 10 سيكون متوفرا بشكل مجاني لمستخدمي ويندوز 7، ويندوز 8.1 و ويندوز فون 8.1 سواء كانت نسخ هذه الأنظمة أصلية أو حتى مقرصنة.

كما كشفت مايكروسوفت كذلك عن نظام جديد يحمل إسم " Windows Hello " و هو نظام متعلق بالمصادقة يمكن المستخدم من فتح قفل حاسوبه الذي يعمل بنظام ويندوز 10 سواء عن طريق بصمة العين أو بصمات الأصابع البيوميترية.

من جهة أخرى فإن ويندوز 10 لن يأخذ حيزا كبيرا على حواسيب المستخدمين، حيث سيعمل النظام بخوارزمية ضغط جديدة مما سيمكن من اقتصاد 1.5 جيغا من سعة التخزين على الحواسيب التي تعمل بـ 32 بيت و 2.6 جيغا على الحواسيب التي تعمل بـ 64 بيت، بالإضافة إلى أداة استعادة الملفات التي تم تحسينها ليتم اقتصاد 12 جيغا حسب مايكروسوفت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anonymous32.allgoo.net
 
آخر المستجدات حول ويندوز 10
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الامن والحماية  :: القسم العام :: أخبار الاتصالات وتقنية المعلومات . . .-
انتقل الى: