منتديات الامن والحماية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الامن والحماية ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل للمشاركة في المنتدى او ظهور الروابط، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات الامن والحماية تعليم الحماية كشف تلغيم حل مشاكل الويندوز تسريع الويندوز برامج حماية برامج مجانية كراك اقوى البرامج تعليم نظام لينكس تحميل نظام لينكس احتراف نظام لينكس اخر اخبار الاكترونيات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عدسات خارقة تمكنك من تكبير أو تصغير العالم الخارجي بغمزة عين !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
5Lo0oDy HaCkEr
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 379
تاريخ التسجيل : 15/05/2014
الموقع : http://anonymous32.allgoo.net

مُساهمةموضوع: عدسات خارقة تمكنك من تكبير أو تصغير العالم الخارجي بغمزة عين !!   الجمعة فبراير 27, 2015 4:01 pm



هي من أقوى الإختراعات حالياً, هذه العدسات اللاّصقة التي لديها خصائص تكبير وتصغير الصورة بغمزة عين منك !! وكما هو معروف فقد تستعمل العدسات اللاصقة في علاج مشاكل طول أو قصر البصر ولكن أن تقوم بتكبير وتصغير ما تراه عيناك في هذا العالم قد يكون أشبه بأفلام الخيال العلمي.

وحسب موقع "دايلي ميل" في تقرير نشره أن مجموعة من العلماء يعملون بالفعل على عدسات تلسكوبية تحسن مستوى النظر بطريقة خارقة من خلال الغمز، بمعنى آخر، يمكن لتلك العدسات أن تكبر حجم الكلمات في الصحيفة 3 أضعاف عن طريق الغمز فقط.
المشروع الذي يتم تمويله من قبل الجيش الأميركي يعتبر الأمل الذي ينتظره الملايين حول العالم لعلاج مشكلة تحلل البقعة الصفراء، وهي السبب الأكثر شيوعا للعمى عند كبار السن.






و من خلال التقرير فإن هذه العدسات التلسكوبية سوف تساعد الجنود العسكريين و الطيّارين على تأمين مستوى خارق في الرؤية كما لو أنهم يرون من خلال المنظار,وقد تم تصميم العدسات التلسكوبية نفسها بشكل أكبر وأكثر سمكا من العدسات العادية بينما تسمح منطقة الوسط في العدسة بمرور الضوء من خلالها كالمعتاد، وتحيط بها مرايا متناهية الصغر تساعد في انعكاس الضوء حولها. وسوف تكون هذه التقنية قريبة من صور الخيال التي تجوب العقل البشري !!لكنّها تتحقّق..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anonymous32.allgoo.net
 
عدسات خارقة تمكنك من تكبير أو تصغير العالم الخارجي بغمزة عين !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الامن والحماية  :: القسم العام :: أخبار الاتصالات وتقنية المعلومات . . .-
انتقل الى: