منتديات الامن والحماية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الامن والحماية ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل للمشاركة في المنتدى او ظهور الروابط، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات الامن والحماية تعليم الحماية كشف تلغيم حل مشاكل الويندوز تسريع الويندوز برامج حماية برامج مجانية كراك اقوى البرامج تعليم نظام لينكس تحميل نظام لينكس احتراف نظام لينكس اخر اخبار الاكترونيات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ويندوز 10 يعيد زمن الأقراص المرنة من جديد !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
5Lo0oDy HaCkEr
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 379
تاريخ التسجيل : 15/05/2014
الموقع : http://anonymous32.allgoo.net

مُساهمةموضوع: ويندوز 10 يعيد زمن الأقراص المرنة من جديد !   السبت ديسمبر 27, 2014 7:18 pm



إذا كانت الغالبية العظمى من المستخدمين يرون أن عصر الأقراص المرنة قد انتهى إلى الأبد، فإن الشركة الأمريكية مايكروسوفت يبدو أنها لا توافقههم نفس الرأي، حيث أشارت الشركة إلى أن نظام تشغيلها الجديد و المنتظر بشغف " ويندوز 10 " سيدعم تكنولوجيا الأقراص المرنة.

و رغم أن الكثيرين يرون أن الأقراص المرنة أصبحت منذ مدة طويلة وسيلة تخزين بيانات متجاوزة خصوصا بسبب محدودية سعتها وقلة سرعتها و كذلك معايير الأمن المتأخرة فيها فإن هناك من لازال يعتبرها قابلة للعمل و هو بالضبط ما دفع مايكروسوفت لاتخاذ هذا القرار.

و حاليا فإن النسخة التجريبية من نظام تشغيل مايكروسوفت " ويندوز 10 " لا تدعم الأقراص المرنة و هو ما يعتبر أمرا منطقيا و مبررا خصوصا مع قلة الاعتماد على هذه الوسيلة، إلا أن هذا الأمر أغضب بعض المستخدمين خصوصا المهنيين منهم و الذين وجهوا عددا من الشكاوى على منتديات الشركة عبروا فيها عن سخطهم من هذا الأمر.

و يبدو أن مايكروسوفت لم تجد في النهاية بدا من الانصياع لطلبات هؤلاء المستخدمين حيث أعلنت الشركة أن النسخة القادمة من نظام ويندوز 10 ستدعم تكنولوجيا الأقراص المرنة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anonymous32.allgoo.net
 
ويندوز 10 يعيد زمن الأقراص المرنة من جديد !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الامن والحماية  :: القسم العام :: أخبار الاتصالات وتقنية المعلومات . . .-
انتقل الى: