منتديات الامن والحماية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الامن والحماية ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل للمشاركة في المنتدى او ظهور الروابط، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات الامن والحماية تعليم الحماية كشف تلغيم حل مشاكل الويندوز تسريع الويندوز برامج حماية برامج مجانية كراك اقوى البرامج تعليم نظام لينكس تحميل نظام لينكس احتراف نظام لينكس اخر اخبار الاكترونيات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الشرطة تفتش مقر إل جي بسبب سامسونغ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
5Lo0oDy HaCkEr
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 379
تاريخ التسجيل : 15/05/2014
الموقع : http://anonymous32.allgoo.net

مُساهمةموضوع: الشرطة تفتش مقر إل جي بسبب سامسونغ   السبت ديسمبر 27, 2014 7:13 pm



أشارت عدد من وسائل الإعلام من بينها وكالة الأنباء الفرنسية " AFP " عن قيام الشرطة اليوم الجمعة بتفتيش مقرعملاق شركات العالم الرقمي " إل جي " في العاصمة الكورية الجنوبية " سيول " و ذلك في إطار التحقيق في تهمة تخريب مسؤولين من إل جي لأحد منتوجات مواطنتهم سامسونغ.

و كانت القصة " الطريفة " بدأت على هامش معرض التكنولوجيا " IFA " في برلين الألمانية سبتمبر الماضي حيث ضبطت كاميرات المراقبة حسب رواية سامسونغ عددا من الرجال الآسيويين في جناح عرض منتوجات سامسونغ و هم يقومون بـ " تخريب " آلات غسيل من إنتاج الشركة، ليتم تحديد هوية هؤلاء الأشخاص على أنهم كبار مسؤولي إل جي و من بينهم " جو سيونغ جين " رئيس قطاع الأجهزة المنزلية في إل جي.

الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ وجهت الاتهام بشكل مباشر لمواطنتها إل جي حيث اتهمتها بالإتلاف العمدي لآلات غسيل من إنتاجها بالإضافة إلى عرقلة النشاط الإقتصادي للشركة.

من جهتها أكدت إل جي تواجد عدد من موظفيها في رواق سامسونغ من أجل معرفة جديد المنافس، لكنها نفت وجود أي تخريب متعمد مشيرة أن المشكل موجود في غسالات سامسونغ لأنها ليست صلبة بما يكفي و تعاني الهشاشة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anonymous32.allgoo.net
 
الشرطة تفتش مقر إل جي بسبب سامسونغ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احمرار العين وعلاجه
» (( النزيف ــ من الأنف والأذن والفم ))
» - التواء رسغ اليد :
» صداع الرأس انواعه علاجه أسبابه نصائح
» وفاة داودي عبد الحي با تبلكوزة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الامن والحماية  :: القسم العام :: أخبار الاتصالات وتقنية المعلومات . . .-
انتقل الى: