منتديات الامن والحماية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الامن والحماية ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل للمشاركة في المنتدى او ظهور الروابط، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات الامن والحماية تعليم الحماية كشف تلغيم حل مشاكل الويندوز تسريع الويندوز برامج حماية برامج مجانية كراك اقوى البرامج تعليم نظام لينكس تحميل نظام لينكس احتراف نظام لينكس اخر اخبار الاكترونيات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مارك زوكيربيرغ : لو كانت آبل تحترمكم لكانت باعت منتجاتها بثمن أقل !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
5Lo0oDy HaCkEr
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 379
تاريخ التسجيل : 15/05/2014
الموقع : http://anonymous32.allgoo.net

مُساهمةموضوع: مارك زوكيربيرغ : لو كانت آبل تحترمكم لكانت باعت منتجاتها بثمن أقل !   الجمعة ديسمبر 12, 2014 8:46 pm



بدو أن الحرب الإعلامية بين عمالقة العالم الرقمي ما زالت متواصلة، و هذه المرة من الواضح أن المعركة تدور بين شركتي آبل و فايسبوك و لو أن الأمر ما زال مقتصرا على التصريحات بين المديرين التنفيذيين " تيم كوك " و " مارك زوكيربيرغ ".
و رغم أن كل من شركتي آبل و فايسبوك تنشطان في قطاعات مختلفة إلا أنهما يعتبران من رواد العالم الرقمي عموما و هو ما يخلق بلا شك جوا من التنافس بينهما الذي قد يصل حد التراشق الكلامي كما حصل مؤخرا خصوصا بين " تيم كوك " و " مارك زوكيربيرغ ".

و كان المدير التنفيذي لشركة آبل قد صرح في وقت سابق أن بعض الشركات _ في إشارة لـ فايسبوك _ تمنح مستخدميها تجربة مميزة لكنها مبنية على خرق الحياة الخاصة للمستخدمين، و كان تيم كوك قد أشار في تصريحه سبتمبر الماضي أن الشركات التي تقدم خدمات مجانية على الإنترنيت تعتبر مستخدميها كـ منتوجات و ليس كأشخاص.

و حسب جريدة " التايم " فإن رد مارك زوكيربيرغ جاء أكثر حدة وكان مباشرا حيث صرح بأن الاعتقاد الذي يسود لدى العض بأن النماذج المبنية على الإعلانات لا تحترم المستخدم هو اعتقاد سخيف، حيث صرح مارك موجها الاتهام مباشرة إلى آبل " لو كانت آبل تحترمكم لكانت باعت منتجاتها بثمن أقل ".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anonymous32.allgoo.net
 
مارك زوكيربيرغ : لو كانت آبل تحترمكم لكانت باعت منتجاتها بثمن أقل !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الامن والحماية  :: القسم العام :: أخبار الاتصالات وتقنية المعلومات . . .-
انتقل الى: