منتديات الامن والحماية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الامن والحماية ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل للمشاركة في المنتدى او ظهور الروابط، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات الامن والحماية تعليم الحماية كشف تلغيم حل مشاكل الويندوز تسريع الويندوز برامج حماية برامج مجانية كراك اقوى البرامج تعليم نظام لينكس تحميل نظام لينكس احتراف نظام لينكس اخر اخبار الاكترونيات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إنستغرام تتجاوز تويتر !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
5Lo0oDy HaCkEr
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 379
تاريخ التسجيل : 15/05/2014
الموقع : http://anonymous32.allgoo.net

مُساهمةموضوع: إنستغرام تتجاوز تويتر !   الجمعة ديسمبر 12, 2014 8:32 pm

كشف موقع التواصل الاجتماعي " إنستغرام " التابع لفايسبوك و المختص في مشاركة الصور و مقاطع الفيديو القصيرة عن تجاوزه لعتبة 300 مليون مستخدم نشيط شهريا و هو ما يعني أن الموقع تجاوز موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

و كان المدير التنفيذي لموقع إنستغرام " Kevin Systrom " قد أعلن على المدونة الرسمية للموقع عن تجاوز إنستغرام لعتبة 300 مليون مستخدم نشيط شهريا و هو ما يعني أن الموقع المختص في مشاركة الصور و مقاطع الفيديو القصيرة قد ربح ما مجموعه 100 مليون نشيط خلال تسعة أشهر فقط.

و كانت إنستغرام قد أعلنت خلال شهر مارس الماضي أنها حققت رقم 200 مليون مستخدم شهريا، و الأمر لم يتطلب سوى تسعة أشعر لإضافة مئة مليون مستخدم جديد، هذا الإعلان و إن كان سارا بالنسبة لإنستغرام التابعة لفايسبوك فإنه لن يكون كذلك بالنسبة لمنافستها " تويتر ".

حيث أن تويتر أعلنت في سبتمبر الماضي أنها تضم 284 مليون مستخدم نشيط شهريا ما يجعلها تنحدر في الترتيب لتصبح ثالث موقع للتواصل الاجتماعي بعد فايسبوك و إنستغرام، من جهة أخرى أعلنت إنستغرام أن الموقع يشهد مشاركة أكثر من 70 مليون صورة و فيديو يوميا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anonymous32.allgoo.net
 
إنستغرام تتجاوز تويتر !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الامن والحماية  :: القسم العام :: أخبار الاتصالات وتقنية المعلومات . . .-
انتقل الى: