منتديات الامن والحماية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الامن والحماية ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل للمشاركة في المنتدى او ظهور الروابط، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات الامن والحماية تعليم الحماية كشف تلغيم حل مشاكل الويندوز تسريع الويندوز برامج حماية برامج مجانية كراك اقوى البرامج تعليم نظام لينكس تحميل نظام لينكس احتراف نظام لينكس اخر اخبار الاكترونيات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أخيرا ويندوز 8 يتجاوز ويندوز إكس بي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
5Lo0oDy HaCkEr
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 379
تاريخ التسجيل : 15/05/2014
الموقع : http://anonymous32.allgoo.net

مُساهمةموضوع: أخيرا ويندوز 8 يتجاوز ويندوز إكس بي   الثلاثاء ديسمبر 02, 2014 4:35 pm

رغم أن نظام مايكروسوفت ويندوز إكس بي قد توقف دعمه التقني و الأمني منذ شهور إلا أنه ما زال منتشرا بنسبة كبيرة وسط المستخدمين للدرجة التي عجز فيها نظام ويندوز 8 عن إزاحته، لكنه نجح أخيرا في ذلك حسبما أشارت Net Applications.

و يعتبر نظام ويندوز إكس بي واحدا من أنجح أنظمة مايكروسوفت في السنوات الأخيرة، و رغم أن الشركة أوقفت مؤخرا الدعم التقني و الأمني له بغرض إقناع المستخدمين بالانتقال إلى النسخ الأحدث بعد فشل ويندوز 8 في تحقيق النجاح المأمول فإن استراتيجية الشركة يبدو أنها بدأت تنجح.





Net Applications المختصة في تقديم إحصائيات الويب كل شهر، أعلنت عن نسبة المستخدمين لأنظمة التشغيل المختلفة في الشهر الماضي، و فيما مازال نظام ويندوز 7 يتصدر القائمة بنسبة وصلت إلى 56.41 في المئة فإن نظام ويندوز 8 بتحديثيه (ويندوز 8.0 و 8.1) تجاوز لأول مرة ويندوز إكس بي ليصبح في المركز الثاني بنسبة 18.65 في المئة فيما واصل نظام ويندوز إكس بي تقهقره ليصل إلى نسبة 13.57 فقط.

بالإضافة إلى ذلك فإن مايكروسوفت بنظامها ويندوز تسيطر بأغلبية ساحقة على سوق أنظمة التشغيل بنسبة 91.53 في المئة، يليها نظام آبل Mac OS بنسبة 7.27 في المئة أما لينيكس فوصلت نسبة استخدامه إلى 1.25 في المئة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anonymous32.allgoo.net
 
أخيرا ويندوز 8 يتجاوز ويندوز إكس بي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الامن والحماية  :: القسم العام :: أخبار الاتصالات وتقنية المعلومات . . .-
انتقل الى: