منتديات الامن والحماية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الامن والحماية ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل للمشاركة في المنتدى او ظهور الروابط، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات الامن والحماية تعليم الحماية كشف تلغيم حل مشاكل الويندوز تسريع الويندوز برامج حماية برامج مجانية كراك اقوى البرامج تعليم نظام لينكس تحميل نظام لينكس احتراف نظام لينكس اخر اخبار الاكترونيات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قريبا سيكون بإمكان العالم مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
5Lo0oDy HaCkEr
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 379
تاريخ التسجيل : 15/05/2014
الموقع : http://anonymous32.allgoo.net

مُساهمةموضوع: قريبا سيكون بإمكان العالم مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت   السبت نوفمبر 22, 2014 10:05 pm

بعد الإعلان عن ثلاث هواتف Android One ، ذكرت غوغل أن هذه الهاتف يحمل خاصية جديدة لمشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت،وهي التي كانت وعدت بها في وقت سابق ، حيث من المنتظر قريبا تعميمها على جميع الهواتف العامة التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد.



وذكرت أن أغلب الدول التي تنتمي إلى العالم الثالت تتوفر على أنترنت بطئ ، مع ارتفاع سعر الإشتراك الشهري ، بالتالي فهذه الميزة سوف يتم الإستفادة منها حيث مسيكونبالإستطاعة مشاهدة فيديوهات اليوتوب حتى إذا كنت غير متصل بالإنترنت .

وسيكون أيضا بالإمكان تحميل الفيديوهات عبر خيار add to device ، وذلك لحفظ الفيديو على هاتفك الأندرويد ومشاهدته في أي وقت تريده.

جذير بالذكر أن الهند هي أول مستفيد من هذه الخدمة ، و سيتم تعميمها أولا على الدول الناشئة ، على أن تتوفر أيضا لجميع بلدان العالم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anonymous32.allgoo.net
 
قريبا سيكون بإمكان العالم مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الامن والحماية  :: القسم العام :: أخبار الاتصالات وتقنية المعلومات . . .-
انتقل الى: