منتديات الامن والحماية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الامن والحماية ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل للمشاركة في المنتدى او ظهور الروابط، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات الامن والحماية تعليم الحماية كشف تلغيم حل مشاكل الويندوز تسريع الويندوز برامج حماية برامج مجانية كراك اقوى البرامج تعليم نظام لينكس تحميل نظام لينكس احتراف نظام لينكس اخر اخبار الاكترونيات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مؤسسة لينكس تطلق مشروع مفتوح المصدر للطائرات بدون طيار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
5Lo0oDy HaCkEr
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 379
تاريخ التسجيل : 15/05/2014
الموقع : http://anonymous32.allgoo.net

مُساهمةموضوع: مؤسسة لينكس تطلق مشروع مفتوح المصدر للطائرات بدون طيار   الأحد أكتوبر 19, 2014 7:22 pm

مشروع Dronecode هو مبادرة جديدة يقودها مؤسسة لينكس وشركات التكنولوجيا الأخرى، والتي تسعى إلى خلق منصة برمجيات مبتكرة مصممة لطائرات بدون طيار ، وبذلك تكون المصادر المفتوحة في أحشاء هذه الطائرات بدون طيار التي هي رائجة ومنتشرة عالميا اليوم.




الفكرة تهدف إلى توحيد الجهود وتجميع العديد من المشاريع القائمة التي تفعل الشيء نفسه في اتجاه ومشروع واحد ،وهذا سيساعد في تحسين العمل معاً تحت هيكل غير ربحي بقيادة أندرو طريدعيلل، ومساهمة كذلك في زيادة قوة المصادر المفتوحة في هذا المجال .

هذا المشروع كذلك من المرتقب أن يجلب أكثر من 1،200 المطورين لخلق معا منصة واحدة لإدارة أنواع مختلفة من الطائرات بدون طيار بكفاءة ،إلى جانب العمل مع شركات التكنولوجيا مثل 3D Robotics، بايدو وإنتل وكوالكوم ..الخ.هذا المشروع لقي دعم واضح للغاية من بايدو ، و "جوجل الصينية" الذي أدرك إمكانيات هذه الطائرات.



ما يشير جلين من وكالة موديز أن هذه الخطوة من مؤسسة لينكس المعنية هي "خطوة في الاتجاه الصحيح"،حتى لا يكون برنامج الطائرات بدون طيار مركزيا وحكرا على الشركات الكبيرة أو الجيش.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anonymous32.allgoo.net
 
مؤسسة لينكس تطلق مشروع مفتوح المصدر للطائرات بدون طيار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الامن والحماية  :: القسم العام :: أخبار الاتصالات وتقنية المعلومات . . .-
انتقل الى: