منتديات الامن والحماية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الامن والحماية ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل للمشاركة في المنتدى او ظهور الروابط، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات الامن والحماية تعليم الحماية كشف تلغيم حل مشاكل الويندوز تسريع الويندوز برامج حماية برامج مجانية كراك اقوى البرامج تعليم نظام لينكس تحميل نظام لينكس احتراف نظام لينكس اخر اخبار الاكترونيات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Cosmos Browser المتصفح الذي يعمل من دون ربط بالإنترنيت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
5Lo0oDy HaCkEr
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 379
تاريخ التسجيل : 15/05/2014
الموقع : http://anonymous32.allgoo.net

مُساهمةموضوع: Cosmos Browser المتصفح الذي يعمل من دون ربط بالإنترنيت   الخميس سبتمبر 18, 2014 10:13 pm



أطلق مجموعة من المطورين تطبيقا جديدا يعمل على أجهزة أندرويد, التطبيق الجديد يحمل اسم Cosmos Browser و هو عبارة عن متصفح يمكن المستخدمين من تصفح المواقع الإلكترونية المختلفة من دون الحاجة إلى الربط بالإنترنيت عبر تقنيات 3G و 4G و غيرها.

الكثير من المستخدمين عبر العالم تواجههم مشاكل عديدة على مستوى تصفح الإنترنيت سواء بسبب ضعف الشبكة أو لعدم توفرهم على الربط من الأساس, و لهذا فالتطبيق الجديد Cosmos Browser يمكنهم من القيام بذلك بطريقة بسيطة و مبتكرة, و يقدم المطورون هذا التطبيق على أنه متصفح يعمل من دون ربط بالإنترنيت.

و من أجل إستخدام هذا المتصفح يجب على المستخدم وضع رابط الموقع الذي يريد تصفحه على متصفح Cosmos Browser ثم يقوم هذا التطبيق بإرسال المعطيات الموجودة على صفحة هذا الموقع إلى المستخدم على شكل رسالة نصية قصيرة (SMS) و بالتالي فإن الأمر سيتعلق فقط بالنصوص و ليس بالصور أو الفيديوهات, و هذا يعني بأن المستخدم سيتوصل بنسخة مبسطة من الموقع الذي طلب تصفحه.

و حسب مطوري متصفح Cosmos Browser فإن التطبيق سيكون موجها إلى الدول النامية خصوصا في دول آسيا و إفريقيا حيث يواجه المستخدمون صعوبة في الاتصال بشبكة الإنترنيت بسبب سكنهم بعيدا عن المدن الكبرى أو لأنهم غير قادرون على تغطية تكاليف الإنترنيت, و بالتالي فهذا التطبيق يعتبر وسيلة ممتازة.

متصفح Cosmos Browser سيكون متوفرا في متجر (Google Play Store) خلال هذا الشهر كما أن المطورين يعملون على نسخة جديدة أكثر تطورا قادرة على إرسال الصور عبر لـ MMS.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anonymous32.allgoo.net
 
Cosmos Browser المتصفح الذي يعمل من دون ربط بالإنترنيت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Slim Browser 4.05 build 007

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الامن والحماية  :: القسم العام :: أخبار الاتصالات وتقنية المعلومات . . .-
انتقل الى: