منتديات الامن والحماية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الامن والحماية ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل للمشاركة في المنتدى او ظهور الروابط، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات الامن والحماية تعليم الحماية كشف تلغيم حل مشاكل الويندوز تسريع الويندوز برامج حماية برامج مجانية كراك اقوى البرامج تعليم نظام لينكس تحميل نظام لينكس احتراف نظام لينكس اخر اخبار الاكترونيات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعرف على التوزيعة العربية الرائعة (أعجوبة لينكس)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
5Lo0oDy HaCkEr
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 379
تاريخ التسجيل : 15/05/2014
الموقع : http://anonymous32.allgoo.net

مُساهمةموضوع: تعرف على التوزيعة العربية الرائعة (أعجوبة لينكس)   الخميس سبتمبر 11, 2014 7:41 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعتبر لينكس أحد الأنظمة الرائعة لتشغيل الحاسوب ، يقولون أنه يمكنك فعل أي شيئ به ، لينُكس ربما لا يكون مشهوراً كنظام لسطح المكتب، ولكنه يتألق في كل مكان آخر، فهو يتميز بمرونة فائقة نظراً لطبيعته كنظام مفتوح المصدر، قابل للتنقل بين المنصات، مما يعني أنه يمكن استخدامه بسهولة ، سريع جداً، بما يعني أنه يمكن استخدامه على الأجهزة المتواضعة المواصفات، مجاني، وهذا يمثل حافزاً مغرياً لكل الناس.
من بين التوزيعات المبنية على لينكس توزيعة أعجوبة لينكس

أعجوبة لينكس هو نظام تشغيل للحاسوب ،يغطي أهم حاجيات مستخدمي الحاسوب ويدعم لغتنا العربية الرائعة .
يمكن تنزيل نسخة لنظام أعجوبة من الموقع الرسمي ، ويمتاز بأنه يمكن تجربته دون المساس بالقرص الصلب وذلك من خلال الإقلاع المباشر من القرص المدمج الحي ، وبعد تجربته بهذه الطريقة يمكنك تنصيبه على القرص الصلب أو على ذاكرة بمساحة 2 جيكا أو أكثر ، مستفيدا من ميزة الكتابة وصغر الحجم



وبالمناسبة فأعجوبة لينكس من السهل تثبيته جنبا إلى جنب مع نظام مايكروسوفت ويندووز حيث تستطيع الخيار بين الإثنين أثناء الإقلاع .
أيضا لست محتاجا للبحث الشاق على البرامج وتنزيلها وتثبيتها إذ تتوفر في المخازن الرسمية للنظام مايزيد عن عشرة ٱلاف لتغطي بذلك طيفا واسعا من التطبيقات الحاسوبية : ( تصفح الأنترنت ، تحرير المستندات ، التصميم ، الوسائط المتعددة ، البرمجة ، الألعاب ... )
يمكنك تثبيت أيا من هذه البرمجيات من خلال مركز البرمجيات بضغطة زر فقط

لماذا أعجوبة لينكس ؟
لأنك ستقول وداعا لتلك المشاكل المعتادة ، لن تشعر بتباطئ النظام مع مرور الوقت فلينكس يعمل لسنوات دون كلل وبجودة وثبات عاليين .
قم باستعمال أعجوبة وقم بتوزيعه على أصدقائك كما تشاء وبشكل قانوني إذ لا يتطلب ذلك دفع أية رسوم فهو نظام حر ، ستكون فعلا هدية ممتازة .

مع أعجوبة لن تزعجك الفيروسات ، فحو يحصل على التحديثات الأمنية بانتظام ، لذلك فهو مبني بأعلى درجات الأمن و الأمان
بالإضافة لذلك فأعجوبة توفر عناء تخصيص لينكس للمستخدم العادي والمتقدم ، بتقديم توزيعة مخصصة للمجتمع العربي ، وهذا قد يحتاج لخطوات كثيرة لتعديله في توزيعات أخرى ، كما أنها توفر حزمة برمجيات عربية إسلامية مفيدة ، برنامج الأذكار "مناجاة"، وبرنامج الآذان "منبر"، ومصحفاً "مصحف عثمان"، وبريمج هجرة للتقويم الهجريّ، إضافة إلى "مكتبة ثواب" دون الحاجة لتثبيتها من مصادر خارجية

أعجوبة لينكس نظام مستقل ، ولا يعمل على نظام ويندووز ، لكن من الممكن تنصيبه على آلة وهمية بكل سهولة و أن تعمل عليه مع نظامك الحالي ، يتوفر أيضا برنامج ' واين ' يمكنك من استخدام برامج ويندووز على لينكس لكن بصفة عامة لا يدعم نظام أعجوبة لينكس تنفيد برمجيات ويندووز علما بأن برمجيات أعجوبة الأصيلة المتوفرة في المستودعات تغنيك .عنها لحد كبير
يأتي نظام التشغيل أعجوبة لينكس تتويجاً للعديد من الجهود الهادفة لتقديم توزيعة لينكس تتناسب واحتياجات المستخدم العربي. أتمنى أن تنال إعجابكم. فعلا أعجوبة.

لتحميل التوزيعة من الموقع الرسمي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anonymous32.allgoo.net
 
تعرف على التوزيعة العربية الرائعة (أعجوبة لينكس)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الامن والحماية  :: انظمة التشغيل :: جنو / لينكس - GNU / Linux-
انتقل الى: