منتديات الامن والحماية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الامن والحماية ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل للمشاركة في المنتدى او ظهور الروابط، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات الامن والحماية تعليم الحماية كشف تلغيم حل مشاكل الويندوز تسريع الويندوز برامج حماية برامج مجانية كراك اقوى البرامج تعليم نظام لينكس تحميل نظام لينكس احتراف نظام لينكس اخر اخبار الاكترونيات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصباح جديد اقتصادي وعالي الكفاءة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mka_777
نائب مدير العام
نائب مدير العام


عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 30/06/2014

مُساهمةموضوع: مصباح جديد اقتصادي وعالي الكفاءة   الجمعة أغسطس 01, 2014 5:34 pm

[center]

مصباح LED المبرد بالسائل  Liquid Cooled LED Bulb


مصباح   (LED)هيدرالاكس-4    Hydrolux-4 (LED) يستهلك 4 واط ويدوم 35.000 ساعة تشغيل ولكن كلفته عالية قياسا بالمصابيح التقليدية.



فتقنية التبريد بالسوائل تقنية جديدة حيث يستخدم زيت البرافين غير الضار والمصرح بها حسب معيارية UL and ROHS standards



متوفر الآن بلون “الأبيض الدافئ “    “warm white”  و بلون ” ضوء النهار”   “daylight”  ومن المتوقع أن ينتج بألوان أخرى, وبقدرات  8 W و 12 W و16 W في الوقت الحاضر.



بينما لا زال البعض من المستهلكين لم يستوعبوا موضوع التوفيرفي فاتورة استهلاك الطاقة الكهربائية باستخدام مصابيح الموفرة للطاقة من نوع CCFL السائدة في الأسواق الآن إلا أن المستقبل الحقيقي للإضاءة الكفوءة هو باستخدام الإضاءة  المنبعثة من مصابيح الصمامات الثنائية الباعثة للضوء أو كما تعرف بـ  LEDs.



فالمصابيح هيدرالاكس-4  HydraLux-4  المتوفرة الآن في بعض أسواق العالم هي بقوة (قدرة)  4 W والمكافئة بإنارتها للمصباح ذي البصلة المنيرة الاعتيادي (التنكستن) ذو القوة  25 W, هذا حقا الذي يضع مصباح هيدرالاكس-4 المبرد بالسائل ليكون الأول في العالم.



فأن أكثر كلوبات LED globe التي هي على شكل المصابيح البصلية تستخدم المعدن أو المراوح للإحاطة بالأبصال للإبقاء على مكونات الداخلية للمصباح باردة.  



فأن التصميم الجديد يسمح فقط  للضوء للخروج من قمة نصف البصلة، مثل ضوء المصباح الموجه Spotlight.



يوضح جيف تشان من مؤسسة إترناليدس المحدودة  Los Angeles-based Eternaleds Inc في الولايات المتحدة الأمريكية, بأن هذا هو أول مصباح يعطي بحق إضاءة بـ  360 درجة انتشار وسيفتح أمام المستهلك استخدامات وتطبيقات لا حدود لها, مما ستشجعهم للتعويل على استخدام هذا النوع من المصابيح قريبا, فهو الحل الأخضر Green Solution  والأفضل من مصابيح الـ  CCFL المستخدمة حاليا في الثريات و الشمعدانات ومصابيح الزينة.



يباع المصباح الهيدرالاكس-4  المتوفر الآن في الأسواق الأمريكية بحوالي 40$ , وهنا يجب أن نتذكر العمر الافتراضي للمصباح والذي يقدر بـ  35.000 ساعة , وبفرض التشغيل لمدة 8 ساعات في اليوم فأن تشغيل مصباح هيدرالاكس-4 يكلف حوالي  1.75$ بالسنة، وهذا سيوفر ما يعادل 157.00$  طيلة العمر الافتراضي للمصباح من تكاليف المصباح البديل والكهرباء.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصباح جديد اقتصادي وعالي الكفاءة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الامن والحماية  :: القسم العام :: الـقـسـم الـعـام-
انتقل الى: