منتديات الامن والحماية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الامن والحماية ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل للمشاركة في المنتدى او ظهور الروابط، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات الامن والحماية تعليم الحماية كشف تلغيم حل مشاكل الويندوز تسريع الويندوز برامج حماية برامج مجانية كراك اقوى البرامج تعليم نظام لينكس تحميل نظام لينكس احتراف نظام لينكس اخر اخبار الاكترونيات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Twitter تمكن مستعمليها اخيرا من الاطلاع على جميع رسائلهم السرية DM و حذفها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
5Lo0oDy HaCkEr
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 379
تاريخ التسجيل : 15/05/2014
الموقع : http://anonymous32.allgoo.net

مُساهمةموضوع: Twitter تمكن مستعمليها اخيرا من الاطلاع على جميع رسائلهم السرية DM و حذفها   الثلاثاء يوليو 22, 2014 8:37 am



اذا كنت من مستعملي تويتر فحتما اكثر ما يزعجك هو عدم امكانية الاطلاع على جميع الرسائل السرية DM بل و حتى امكانية حدفها بحكم ان ذلك يتطلب حذفها من جميع الاجهزة المتصلة بالحساب.
البشرى التي اتت بها شركة تويتر هي انها تقترح القيام بتعديلات على هاته الخاصية تمكنك من الاطلاع على التاريخ و اللائحة الكاملة للرسائل السرية DM و كذا تعديلات في امكانية حذفها بسهولة . و بهذا قد تكون تويتر تولت العناء بدل المستخدم , اذ ان عملية حذف الرسائل عن طريق تطبيق Android او iOS سيؤدي اوتوماتكيا الى حذفها نهائيا من الشبكة.
كما اكدت الشركة على ان التاريخ الكامل للرسائل سيبقى محفظا و مخزنا حيث قالت موضحة في تصريح لها على موقع تويتر" على Twitter.com و مجموعة التطبيقات الاخرى فقط رسائلكم المائة الاخيرة المبعثة او المتلقاة ستكون ظاهرة, لكن هذا لا يعني ان بقية الرسائل تم حذفها , فهي فقط مخزنة في قاعدة البيانات خاصتنا و نحن في اطار العمل على زيادة عدد الرسائل السرية المتاح رؤيتها".



و اضافة الى ذلك و في نفس الصدد فان الشركة تعمل على تصحيح مشكل بعث الروابط في الرسائل السرية DM.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anonymous32.allgoo.net
 
Twitter تمكن مستعمليها اخيرا من الاطلاع على جميع رسائلهم السرية DM و حذفها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الامن والحماية  :: القسم العام :: أخبار الاتصالات وتقنية المعلومات . . .-
انتقل الى: