منتديات الامن والحماية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الامن والحماية ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل للمشاركة في المنتدى او ظهور الروابط، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات الامن والحماية تعليم الحماية كشف تلغيم حل مشاكل الويندوز تسريع الويندوز برامج حماية برامج مجانية كراك اقوى البرامج تعليم نظام لينكس تحميل نظام لينكس احتراف نظام لينكس اخر اخبار الاكترونيات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعرف على أبشع 8 مواقع على شبكة الإنترنت على الإطلاق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
5Lo0oDy HaCkEr
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 379
تاريخ التسجيل : 15/05/2014
الموقع : http://anonymous32.allgoo.net

مُساهمةموضوع: تعرف على أبشع 8 مواقع على شبكة الإنترنت على الإطلاق   الثلاثاء يوليو 22, 2014 8:35 am

نجاح أي موقع يعتمد على المحتوى بالدرجة الأولى وثانيا سهولة الوصول وجمالية التصميم ، هذه الاخيرة التي اصبحت اليوم أساسية لنجاح موقعك بل واصبح التصميم من المجالات النشيطة والمهمة في مجال الويب وكل ما يتعلق به.طبعا لا شك أنك تتذكر كيف كانت المواقع في التسعينات من ناحية التصميم وشكلها العام الذي كان كله الوان غير متناسقة وكثرة الصور المتحركة والنصوص الدوارة وغيرها من الأشياء المزعجة .ولكن إذا كنت بدأت باستخدام الانترنت بعد عام 2000، فمن الممكن جدا ان تكون لم تفهم أي شيء عن ما نتحدث عنه هنا. من ناحية أخرى، إذا كنت قد استخدمت شبكة الإنترنت قبل ذلك وكنت مستعدا لاسترجاع بعض الذكريات الجميلة ، فلا تفوت هذا الموضوع Smile



Goetz Theatre Show Times


في ولاية ويسكونسن (الولايات المتحدة)، هناك صالة سينما التي تم إنشاؤها في عام 1931، وتسمى مسرح جويتز. على الرغم من أن عمرها قد يتجاوز 80 عام ، هذه السينما تتوفر على موقع على شبكة الانترنت التي يوفر العديد من المزايا والخدمات الأخرى للمستهلكين الذين يذهبون هناك. والمشكلة الوحيدة هي أنهم يستخدمون الموقع الذي يبدو أنه قد تم إنشاؤه (مع) المؤسسة.
مع الجداول الملونة والأزرار الغريبة، الموقع الرسمي للمسرح جويتز مازال يظهر جميع الأوقات التي سيتم عرض الأفلام!

i am jackie chan

طبعا لا احد لا يعرف جاكي شان الممثل الصيني المشهور بأفلام الاكشن والكوميدية من جميع أنحاء العالم. رجل قادر على هزيمة الأعداء باستخدام فنون الدفاع عن النفس.



هذا الموقع أنشئ من قبل عشاق ومعجبي هذا الممثل في عام 1998 ويبين كيف كان التصميم في مواقع الإنترنت انذاك . خلفية حمراء بأحرف بيضاء، لا شك انها بدت فكرة عظيمة للتدوين في وقت مبكر وكانت مبتكرة تماما في نهاية العقد الماضي. ومع ذلك، فإنه من الصعب أن نتصور أن أي شخص يمكن أن ينهي قراءة هذه الصفحة بأكملها دون يشعر بشيء من الصداع .

Center for Advanced Visual Studies


MIT هو معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وهو واحد من المؤسسات التعليمية المرموقة والمعترف بها في كوكب الأرض. تقريبا أي شخص يحصل على شهادة من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا فهو بالتأكيد عبقري ومرجع مهم في مجال التكنولوجيا.
ولكن يجب أن نرسل رسالة إلى معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، لديهم أيضا واحد من أكثر المواقع المروعة في التاريخ البشري. والأسوأ من ذلك كله هو أنه موقع أنتج خصيصا لمركز الدراسات البصرية المتقدمة

sosbeevfbi

إلى جانب ظهوره على قائمتنا هذه ،sosbeevfbi يمكن أيضا أن يكون من أبشع المواقع على شبكة الإنترنت . صفحة تم إنشاؤها بواسطة المخضرم Geral W. Sosbee وكيل الشرطة الاتحادية السابق للولايات المتحدة.
تم انشاء هذا الموقع على أساس إرسال "تقرير إلى الأمن القومي عن فساد وكلاء التحقيقات الجنائية من مكتب التحقيقات الفدرالي ووكالة الاستخبارات المركزية". طبعا التصميم سيجعلك تغادر الموقع في الحين إذا لم تمتلك خريطة له Smile

lingscars

موقع lingscars هو جوهرة "رائعة" من شبكة الانترنت لمحبي الصورالمتحركة GIF ، إلى جانب وجود خلفية موسيقية مع التشغيل التلقائي. إذا كنت تعرف زر لإيقاف تشغيل تلك الأغاني فراسلنا !

designz23

الموقع الذي يحمل اسم "design" لا يمكن أن يكون أقل من "جيد جدا" على الأقل من ناحية الشكل والتصميم. ولكن designz23 لم يأخذ الأمر على محمل الجد جدا وأصبح واحد من أغرب المواقع التي رأيتها . فهم يدعون على أنهم مصممين للمواقع الأخرى، وهناك تقارير تفيد بأنهم فقط يسرقون الأفكار من العديد من المنافسين لهم . بالإضافة إلى ذلك، الشعارات المستخدمة في مواقعهم نادرا ما تناسب مع محتوى ومجال الموقع !طبعا الكثير من المواقع العربية التي يدعي أصحابها أنهم مصممين محترفين تجد أعمالهم تناقط بشكل صارخ ما يدعونه !


the world's worst website ever
عنوان الموقع هو "the world's worst website ever" وهو ما يعني بالعربية أسوأ موقع في العالم من أي وقت مضى . طبعا الموقع يسعى إلى أن يكون أسوء موقع في تاريخ الانترنت ، لكن رغم هذا الهدف الغريب إلا انه ليس بذالك السوء وهناك من هو أسوأ بكثير .

الموقع مليء بالصورة المنخفضة الدقة وصور متحركة التي لا معنى لها ، وصلات أيضا إلى الصفحات التي لا علاقة وبعض الكتابات على خلفيات والشعارات الملونة المستخرجة من برنامج وورد .

sixtiespress

مواقع الصحافة والأخبار اصبحت اليوم من مهمة جدا وبل تحقق أكثر مما تحققه الجرائد التقليدية . لكن انا متأكد انك لن تستطيع تصفح موقع مثل sixtiespress بل وسترجع سريعا للصحيفة الورقية .خلافا لمعظم المواقع في الستينات ليس فيه كثرة الصورة المتحركة والأصوات المزعجة ،بل فقط الكثير من العناوين والنصوص الصغيرة التي لا نهاية لها وروابط ملونة وشعار عجيب وغريب قد يكون مصمم فقط ببرنامج .باختصار، sixtiespress هو واحد من أبشع المواقع على شبكة الأنترنت .

طبعا هناك الكثير والكثير من المواقع البشعة في عالم الأنترنت ، لكن اختصارا اخترنا لكم هذه 8 نماذج التي تميزت بالتصميم السيء وكذلك لكونها تؤرخ لفترة زمنية مهمة في تاريخ الويب !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anonymous32.allgoo.net
 
تعرف على أبشع 8 مواقع على شبكة الإنترنت على الإطلاق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الامن والحماية  :: القسم العام :: أخبار الاتصالات وتقنية المعلومات . . .-
انتقل الى: