منتديات الامن والحماية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الامن والحماية ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل للمشاركة في المنتدى او ظهور الروابط، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات الامن والحماية تعليم الحماية كشف تلغيم حل مشاكل الويندوز تسريع الويندوز برامج حماية برامج مجانية كراك اقوى البرامج تعليم نظام لينكس تحميل نظام لينكس احتراف نظام لينكس اخر اخبار الاكترونيات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لعبة Watch Dog على الحاسوب في حلة جديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
5Lo0oDy HaCkEr
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 379
تاريخ التسجيل : 15/05/2014
الموقع : http://anonymous32.allgoo.net

مُساهمةموضوع: لعبة Watch Dog على الحاسوب في حلة جديدة   الإثنين يوليو 21, 2014 6:02 am



حين اتحدث عن Watch Dog العديد منكم ستعود به الذاكرة الى شهر يوليو 2012 حيث قامت Ubisoft بتقديم لعبتها لاول مرة , اغلبيتنا اعجب باللعبة لبساطتها و جماليتها خصوصا بعد توفرها على الحاسوب , و كل ما كان يعاب على اللعبة هو ضعف جودة الغرافيزم.
الخبر المفرح هو ان مشكل الغرافيزم لم يعد قائما بتاتا بعد اضافة ما يسمى في The Worse Mod الذي اعطى للعبة جمالية اخرى وواقعية اكثر. حيث عمل كل من Vaas و MalDo خبيري التطوير الصوري الغنيي عن التعريف على العمل على اضافة مؤثرات اكثر على اللعبة . الا ان المشكل الوحيد هو ان الMod اللذان عمللا على تطويره لا يمكن تحميله انطلاقا من ملف واحد بل يتطلب اتباع مجموعة من الخطوات .



هي مجموعة من الخطوات السهلة كل ما على المستخدم هو اتباع الارشادات , كما يمكنه التحكم وخوصصة بعض الاختيارات حسب رغبته الشخصية , كنسبة الاضاءة او المؤثرات الخاصة بالصورة.
اذن لكل عشاق و مستعملي Watch Dog على الحاسوب كل ما عليكم فعله هو تحميل The Worse Mod و الاستمتاع بجمالية و واقعية اللعبة اكثر.

خطوات تثبيت The Worse Mod على الرابط :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anonymous32.allgoo.net
 
لعبة Watch Dog على الحاسوب في حلة جديدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الامن والحماية  :: القسم العام :: أخبار الاتصالات وتقنية المعلومات . . .-
انتقل الى: