منتديات الامن والحماية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الامن والحماية ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل للمشاركة في المنتدى او ظهور الروابط، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات الامن والحماية تعليم الحماية كشف تلغيم حل مشاكل الويندوز تسريع الويندوز برامج حماية برامج مجانية كراك اقوى البرامج تعليم نظام لينكس تحميل نظام لينكس احتراف نظام لينكس اخر اخبار الاكترونيات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوجل غاضبة من سامسونغ بسبب Tizen

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
5Lo0oDy HaCkEr
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 379
تاريخ التسجيل : 15/05/2014
الموقع : http://anonymous32.allgoo.net

مُساهمةموضوع: جوجل غاضبة من سامسونغ بسبب Tizen   الإثنين يوليو 21, 2014 5:19 am



من المعروف أن الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ عملت منذ مدة على نظام جديد وهو Tizen بمساعدة عدد من الشركات الكبرى في العالم الرقمي و من بينها إنتل, لكن جوجل إحدى شركاء سامسونغ و صاحبة نظام تشغيل أندرويد الذي تشتغل به أغلب أجهزة الشركة الكورية لا يبدو أنها تنظر بعين الرضى لذلك.

و حسب العديد من المصادر الصحفية فإن جوهر الخلاف الجديد بين سامسونغ و جوجل مبنية بالأساس على موضوع الساعات الذكية الخاصة بسامسونغ, حيث تسربت إلى وسائل الإعلام تفاصيل لقاء خاص جمع أيقونة جوجل (Larry Page) و نائب المدير العام لسامسونغ (Jay Y. Lee).

و نقلا عن موقع (The Information) فإن Larry Page إنتقد سياسة سامسونغ الجديدة حيث أن الشركة الكورية تولي اهتماما أكبر لساعاتها الذكية Gear 2 و Gear Fit العاملة بنظام Tizen أكثر من إهتمامها بساعاتها الأخرى بنظام أندرويد Wear في إشارة إلى عدم إعجاب مسؤولي جوجل بساعة سامسونغ الجديدة بهذا النظام (Gear Live) حيث تعتبرها مجرد تقليد لـ Gear 2 و أنها جائت على عجل ولم تأخذ سامسونغ وقتها الكافي في ابتكارها.

من جهة أخرى فإن المصادر الصحفية تشير إلى أن Larry Page عاب على سامسونغ التعديلات التي تقوم بها على نظام أندرويد العامل على هواتفها الذكية بالإضافة إلى تطبيقاتها الخاصة و التي تساهم في " بطء" نظام أندرويد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anonymous32.allgoo.net
 
جوجل غاضبة من سامسونغ بسبب Tizen
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احمرار العين وعلاجه
» (( النزيف ــ من الأنف والأذن والفم ))
» - التواء رسغ اليد :
» صداع الرأس انواعه علاجه أسبابه نصائح
» وفاة داودي عبد الحي با تبلكوزة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الامن والحماية  :: القسم العام :: أخبار الاتصالات وتقنية المعلومات . . .-
انتقل الى: