منتديات الامن والحماية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الامن والحماية ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل للمشاركة في المنتدى او ظهور الروابط، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات الامن والحماية تعليم الحماية كشف تلغيم حل مشاكل الويندوز تسريع الويندوز برامج حماية برامج مجانية كراك اقوى البرامج تعليم نظام لينكس تحميل نظام لينكس احتراف نظام لينكس اخر اخبار الاكترونيات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السيارات ذاتية القيادة قد تشكل خطرا على الأمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
5Lo0oDy HaCkEr
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 379
تاريخ التسجيل : 15/05/2014
الموقع : http://anonymous32.allgoo.net

مُساهمةموضوع: السيارات ذاتية القيادة قد تشكل خطرا على الأمن   الإثنين يوليو 21, 2014 5:16 am



لا شك في أن تطور التكنولوجيات المختلفة يساهم في جعل حياة المستخدمين أكثر سهولة و بساطة, وهو بالظبط ما يمكن قوله عن السيارات ذاتية القيادة الجديدة و التي مازالت تحت التجربة, لكن يبدو أن التخوفات الأمنية قد تعيق تطوير هذا المشروع في المستقبل.

و تعتبر السيارات ذاتية القيادة من آخر المستجدات في عالم السيارات خصوصا الذكية منها, هذا النوع الجديد من العربات الذي سيساهم في الحد من حوادث السير كما أنه سيساعد الأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة من الحصول على سياراتهم الخاصة و قيادتها بكل أمان و هو ما لم يكن متوفرا في الماضي.

و حسب جريدة الغارديان البريطانية فإن تقريرا جديدا لمكتب التحقيقات الفيدرالية (FBI) تحدث عن ميزات هذا النوع من السيارات ذاتية القيادة لكنه في نفس الوقت حذر من بعض السلبيات المحتملة لهذا الإبتكار الجديد, حيث أن بعض المجرمين قد ينجحون في إختراق أنظمة السيارات و التحكم بها عن بعد لأغراض إجرامية, كما أنه بالإمكان تحويلها حتى إلى سيارات " إنتحارية " مما قد يخدم مصالح بعض المنظمات الإجرامية.

و يبدو أن هذه القضية مرشحة لتطورات في الفترة القادمة, وهي قضية مشابهة تماما للتحفظات التي واجهها مشروع الطائرات بدون طيار الخاص برائدة التجارة الإلكترونية أمازون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anonymous32.allgoo.net
 
السيارات ذاتية القيادة قد تشكل خطرا على الأمن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الامن والحماية  :: القسم العام :: أخبار الاتصالات وتقنية المعلومات . . .-
انتقل الى: